الاثنين، 9 مايو 2011

اللباس المغربي2011














هناك تعليقان (2):

  1. فضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب يزور مكتب الجامعة بمصر
    19th January, 2015
    شرف الداعية الإسلامي فضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب وبرفقته لفيف من العلماء وطلبة العلم مكتب الجامعة في مصر بزيارة مباركة يوم الخميس الموافق 15 يناير 2015م. حيث تم الترحيب بالوفد الكريم وحسن استقباله من قبل إدارة المكتب ممثلة بمديرها الإداري الأستاذ أيمن أبو بكر وجميع العاملين به.
    http://www.mediu.edu.my/ar/?p=33850


    جامعة المدينة العالمية توقع مذكرة تعاون مع إتحاد الروهنجيا أراكان (ARU)
    20th January, 2015
    وقعت جامعة المدينة العالمية يوم الاثنين الموافق 19 يناير 2015م مذكرة تعاون ثنائية مع اتحاد الروهنجيا أراكان (ARU)، وذلك تعزيزاً للتعاون البناء بين كافة المؤسسات العالمية، وترسيخاً لمفهوم التضامن والتكاتف بين أفراد ومؤسسات المجتمع الإسلامي، وإرساءً للتعاون المثمر بين جامعة المدينة العالمية كمؤسسة أكاديمية، وإتحاد الروهنجيا أراكان كمؤسسة خيرية.
    http://www.mediu.edu.my/ar/?p=33856

    رجل الأعمال السعودي الأستاذ أحمد الجربوع يزور جامعة المدينة العالمية
    20th January, 2015
    استضاف معالي المدير التنفيذي لجامعة المدينة العالمية الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي في مكتبه في المقر الرئيس للجامعة في شاه علم يوم الاثنين الموافق 19 يناير 2015م رجل الأعمال السعودي فضيلة الأستاذ أحمد الجربوع، مؤسس ورئيس مجلس شركة خطوط الخير السعودية. لزيارة تهدف إلى الاطلاع على مجمل التطورات الإدارية والأكاديمية بالجامعة، والاطلاع على مسيرة جامعة المدينة العالمية وإنجازاتها وآخر ما وصلت إليه الجامعة من تقنيات حديثة ونظام تعليمي مميز.
    http://www.mediu.edu.my/ar/?p=33859

    حصول جامعة المدينة العالمية على موافقة وزارة التعليم الماليزية لعدد من البرامج الدراسية في مرحلة الماجستير
    20th January, 2015
    لتحقيق رسالة الجامعة الهادفة إلى تزويد الطلاب بالمستويات العلمية المتميزة، كان لزاماً على الجامعة الاستمرار في الحصول على موافقة وزارة التعليم الماليزية والاعتماد الأكاديمي لكافة برامجها، واستمرارا للإنجازات التي حققتها على مدى السبع سنوات السابقة، والمضي قدماً في تنفيذ خططها المستقبلية، فقد صدرت بحمد الله موافقة وزارة التعليم الماليزية (MOE) لإحدى عشر برنامج من البرامج الأكاديمية لمرحلة الماجستير (عن طريق البحث) في نظام التعليم المباشر في كليتي اللغات والعلوم الإسلامية. وبذلك يصبح العدد الإجمالي للبرامج الحاصلة على موافقة وزارة التعليم الماليزية بالتعليم المباشر 45 برنامج.
    http://www.mediu.edu.my/ar/?p=33864

    فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله غيلان يزور مكتب الجامعة بمصر
    20th January, 2015
    قام عضو لجنة القراء بإذاعة القرآن الكريم بالمملكة العربية السعودية فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله غيلان بزيارة مباركة لمكتب الجامعة في مصر يوم الأحد الموافق 18 يناير 2015م.
    http://www.mediu.edu.my/ar/?p=33868

    انعقاد اجتماع المجلس الأكاديمي الثالث لعام 2015 للجامعة في المقر الرئيس
    20th January, 2015
    عقد المجلس الأكاديمي لجامعة المدينة العالمية اجتماعه الثالث للعام 2015 يوم الثلاثاء الموافق 20 يناير 2014م برئاسة معالي المدير التنفيذي الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي وبحضور أصحاب الفضيلة وكلاء المدير التنفيذي وعمداء الكليات، حيث تضمن الاجتماع الموافقة على محاضر الوكالات والكليات، كما تم مناقشة وإقرار العديد من البنود منها:-
    http://www.mediu.edu.my/ar/?p=33881

    ردحذف
  2. الرسالة والرؤية

    رسالة الجامعة

    إيصال العلوم بأفضل الوسائل والطرق؛ والتطوير العلمي والتبادل المعرفي في ضوء المعايير العالمية، لإيجاد بيئة تعليمية بحثية حديثة للأجيال المتعلمة في سائر أنحاء العالم، بما يخدم المجتمع ويحافظ على القيم.



    الرؤية

    جامعة عالمية رائدة، تعنى بالعلوم المتنوعة، في مجالتها المتعددة ، لخدمة و تطوير الإنسانية.

    ردحذف